عروض جوميا في الجمعة البيضاء.. تخفيضات تتخطى 50%

مع انطلاق عروض الجمعة البيضاء التي تأتي في شهر نوفمبر من كل عام، يواصل موقع «جوميا» حملته الإعلانية الشهيرة للتخفيضات والعروض على السلع والمنتجات، من «بلاك فرايدي كل جمعة»، التي بداها مطلع نوفمبر الجاري

وتأتي عروض جوميا مصر في الجمعة البيضاء لعام 2019 في العديد من مختلف الأشكال،  بدءا من أشياء بسيطة مثل اكسسوارات موبايلات وحتى الأجهزة المنزلية مثل تكييف أو تلفزيون، فضلا عن كوبونات خصم لاستخدامها أثناء التسوق. كذلك تصل التخفيضات إلى أزياء الاطفال، والرجال والنساء، والإلكترونيات، والبقالة، ومستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس.

وكتب جوميا في موقعها «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

وتعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

وتتنوع عروض جوميا لتشمل الموبايلات وإكسسوارات الموبايل، وزيوت المحركات،وشاشات التليفزيون، والملابس، والأجهزة المنزلية والإلكترونية، ومستحضرات التجميل والأحذية، وحفاضات الأطفال وغيرها من السلع المختلفة.

ويمكنك متابعة عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء من جوميا من هنا

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا