رئيس التحرير أحمد متولي
 شيرين تقبل يد أحد المعجبين على مسرح الرياض: «بحبك ويارب جوزي ميموتكش»

شيرين تقبل يد أحد المعجبين على مسرح الرياض: «بحبك ويارب جوزي ميموتكش»

استضافت الفنانة شيرين أحد معجبيها على خشبة المسرح خلال حفلها الفني في الرياض، الخميس، ووصفته بأنه أفضل المعجبين وقبلت يده.

واستقبل الجمهور الذي حضر الحفل هذا الأمر بالتصفيق، وعلقت شيرين أن هذا الشخص حضر من سويسرا «بلاد الشيكولاتة» ليحضر حفلها في الرياض وأنه يسافر إلى مختلف الدول التي تقيم فيها شيرن حفلاتها.

وأشادت الفنانة المصرية بحب الشخص السويسري لها وما تقدمه من أغاني، وقالت له: «أنا بحبك بس يا رب حسام ما يموتكش .. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة».

تصريح للفنانة شيرين أغضب الجمهور

وسادت حالة من الغضب بين جمهور المملكة العربية السعودية عقب تصريحات الفنانة المصرية شيرين في حلها الذي أقايم في مدينة الرياض.

ودشن المغرودون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #اخرسي_ياشيرين شارك فيه الآلاف الغاضبين من تصريحات الفنانة شيرين.

وكانت الفنانة شيرين قد قالت على المسرح خلال حفلها في الرياض: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن».

وأقيم حفل الفنانة شيرين على مسرح الفنان أبو بكر سالم بالبوليفارد في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور كبيرر جعلها تخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى من صعودها على المسرح.

وقدمت شيرين للجمهور باقة من أغانيها التي يبها الجمهور مصل: «كتر خيري» التي بدأت بها حفلها الفني في الرياض.

ومن بين الأغاني التي قدمتها شضيرين: «الوتر الحساس، حبه جنه، يا بتفكر يا بتحس، كده يا قلبي، آه يا ليل، انا في الغرام، انت عمري لأم كلثوم».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.