رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الأرجنتين (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد الأرجنتين (فيديو)

يقدم موقع شبابيك لعشاق الساحرة المستديرة ملخص وأهداف مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم الجمعة، والتي أقيمت على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وانطلقت المباراة الودية بين البرازيل والأرجنتين في السعودية الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذيعها قناة mbc اكشن المفتوحة، ويعلق عليها فهد العتيبي.

وعاد نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين للعب مع منتخب بلاده بعد الإيقاف الذي تعرض له لمدة 3 أشهر، ليشارك في كلاسيكو أمريكا الجنوبية.

وانتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين بهدف وحيد أحرزه ميسي من ضربة جزاء.

وحرصت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على استضافة هذه المباراة ضمن فعالياتها الفنية والرياضية والصقافية التي تقيمها في الفترة الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان الرياض.

وغاب نجم المنتخب البرازيلي نيمار عن المشاركة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في آخر مباراة مع المنتخب ليشارك بدلا منه اللاعب رودريجو جويس.

وكانت آخر مباراة بين البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، وفاز في هذه المباراة المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين دون رد.

ملخص وأهداف مباراة البرازيل والأرجنتين

وأحرز لاعب منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الأسباني، ليونيل ميسي، الهدف الأول والوحيد في المباراة في مرمى منتخب البرازيل، في الدقيقة 13 من بداية المباراة الودية التي تقام في العاصمة السعودية الرياض.

وتمكن حارس مرمى البرازيل من صد ركلة الجزاء قبل أن يتابع ميسي ويسدد الكرة في الزاوية الأخرى.

وفي الدقيقة 11 حصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء لكن لاعب البرازيل لم يستغل الأمر وسددها خارج المرمى.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.