رضا عبدالعال يعود للتدريب.. تعرف على وجهته الجديدة

عاد لاعب لاعب الأهلي والزمالك السابق، والمحلل الرياضي الحالي، رضا عبدالعال، للتدريب مرة أخرى بعد انقطاع دام لأكثر من سنتين.

وأعلن نادي بلدية المحلة اليوم السبت، تولي رضا عبدالعال، المسؤولية الفنية للفريق، الذي يلعب في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، خلفا لكرم جابر الذي قدم استقالته عقب تعادله مع نظيره المنصورة في الجولة الأخيرة.

ويحتل فريق البلدية في مجموعة بحري بالقسم الثاني، المركز العاشر برصيد نقطتين حيث شارك في 4 مباريات، تعادل مع دمنهور بملعب البلدية وخسر أمام الرجاء بمطروح ثم هزيمة بثلاثية أمام أبوقير للأسمدة في المحلة والتعادل أمام المنصورة.

تاريخ رضا عبد العال التدريبي الذي بدأ عام 2001 لم يشهد أي نجاحات تذكر، فلم يدرب أي فريق في الدوري الممتاز، وتقدم باستقالته سريعا من كل فريق دربه بسبب سوء النتائج، سوى نادي طنطا الذي استمر معه 4 سنوات في دوري الدرجة الثانية.

شهرة رضا عبدالعال التي اكتسبها في السنوات الأخيرة كانت بسبب تحليلاته للمباريات وتضم آراء عكس الجميع، إلا أنه نجح في توقع أمور لم يتوقعها غيره كخروج المنتخب المصري من دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018 كمتذيل ترتيب مجموعته.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا