أحمد موسى: «الداخلية تستجيب لاستغاثة أسرة وتعالج نجلها في مستشفى الشرطة وهذا هو حقوق الإنسان»

بث الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو يظهر نقل أحد المرضى لاستكمال علاجه داخل مستشفى الشرطة بالإسكندرية بعد أن نشر أهله عدة استغاثات على مواقع السوشيال ميديا.

ووجه والد الشاب المصاب فى الفيديو رسالة شكر لوزارة الداخلية قائلا: «مكنتش متخيل ان الاستجابة هتكون بالسرعة دي، وده كله بفضل الله، واتشرف وأفتخر ان شرطة بلدي تكون بالسرعة والقوة دي، وفي جمال وشياكة فى المعاملة، والاستقبال كان جيد جدا بمستشفى الشرطة».

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، «وزير الداخلية محمود توفيق استجاب على الفور لاستغاثة أهله، وأمر بتقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة للشاب عمار البيلي بالمستشفى بعد إصابته فى حادث».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «الداخلية تحركت بسرعة بعد مشاهدة استغاثات شقيقته، وهذا هو حقوق الإنسان داخل مصر».

وفي فقرة أخرى، أشاد الإعلامي أحمد موسى، بدور الوفد المصري أثناءعرض تقرير حقوق الإنسان في جنيف ، والذي حقق نجاحات كبيرة أدت إلى حدوث إشادات من دول كثيرة.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، «الحمد لله، حصلنا على إشادات من 97 دولة وجميعهم يتحدثون عن مصر، وليس كما يدعي قنوات الإخوان».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «حق الإنسان والله النهاردة انى أوفرله شبكات طرق، علشان يعرف يتحرك براحته، ومن حق الإنسان أيضا ان يتم علاجه وتوفير العلاج اللازم لهم وحميايتهم، دي بلد كبيرة، بتراعي ربنا طول الوقت، ومفيش حد يزايد باسم مصر».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا