رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي جنسية أريج العبدالله التي أثارت الجدل في السعودية؟

ما هي جنسية أريج العبدالله التي أثارت الجدل في السعودية؟

أثارت الإعلامية أريج العبدالله الجدل في المجتمع السعودي وأصبح الآلاف من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون: ما هي جنسية الإعلامية أريج العبدالله؟

جنسية الإعلامية أريج العبدالله

التساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي دفع الإعلامية أريج العبدالله للإجابة عن هذا الأمر عبر صفحتها على صفحتها الشخصية على موقع «سناب شات» لتوضح لجمهورها جنسيتها الحقيقية.

وأكدت «العبدالله» أنها سورية الجنسية الأمر الذي كان مفاجأة لجمهورها الذي يتابعها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بعدما اشتهر أن الإعلامية أريج العبدالله سعودية.

ردود أفعال السعوديين بعد معرفة جنسية أريج العبدالله

ردود الأفعال كانت غريبة بعدما كشفت أريج العبدالله عن جنسيتها الحقيقية والتأكيد أنها سورية وليست سعوديةن الأمر الذي جعلها تتصدر هاشتاج تويتر خلال الساعات الماضية.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج أريج_عبدالله_تستفز_السعوديين بعدما كشفت عن جنسيتها الحقيقية عبر صفحتها على سناب شات، كما صعد هاشتاج آخر وهو #اريج_عبدالله_لا_تستحق_الجنسيه

سبب غضب السعوديين من أريج العبدالله

ما بين استنكار وغضب بعد معرفة الجنسية الحقيقية للإعلامية أريج العبدالله، كان سبب رد الفعل الذي بدا من السعوديين أنه كان يتم تقديم أريج العبدالله في الإعلام السعودي على أنها سعودية من أبناء المملكة، متسائلين عن كيفية مشاركتها في معرض الصقور وهي غير سعودية.

بعض السعوديين المشاركين في الهاشتاج أشار إلى أن أريج العبدالله كانت تقدم نفسها على أنها سعودية الأصل باعتبار أنها عاشت حياتا كاملة في المملكة.

ولم تعلق أريج العبدالله على الانتقادات التي وجهها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتزمت الصمت في هذا الأمر منعا من تفاقم الأزمة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.