عاجل.. إصابة عبدالله السعيد وتحديد مدة غيابه عن الملاعب

أثبتت الأشعة التي أجراها عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، تعرضه للإصابة بشرخ في عضلة الفخذ أعلى الركبة اليمنى، وذلك خلال مشاركته في مران الفريق بالمغرب بالمعسكر الخارجي، المقام حاليا استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى العام 23 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي يشارك فيها المنتخب الأولمبي والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وبحسب تقارير محلية ستحتاج الإصابة لعلاج يتراوح مدته ما بين 6 إلى 7 أسابيع، الأمر الذي سيجعل اللاعب يغيب عن فريق عن المواجهات المقبلة وأولها أمام أسوان في الجولة السادسة من الدوري المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري، ثم رينجرز النيجيري في بطولة الكونفدرالية المقرر لها يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري.

وكان فريق بيراميدز بدأ معسكره في المغرب يوم الخميس الماضي، وغاب السعيد عن معسكر المشاركة مع المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة جزر القمر في ثاني جولات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2021، بعدما تم استبعاد لاعبي بيراميدز من معسكر المنتخب الوطني الأول بسبب تأخر انضمامهم للمنتخب.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا