3
ياسر رزق: «وزير الأوقاف وقت المعركة بيكون فى مقدمة الصفوف»

ياسر رزق: «وزير الأوقاف وقت المعركة بيكون فى مقدمة الصفوف»

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه يتوقع أن يحدث تغيير كبير فى عدد من الوزارات لا يقل عن 10 على رأسهم وزارة التموين.

وأضاف رزق خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  «سيحدث تغيرات كبيرة فى عدد من الوزارات والمحافظين خلال الفترة المقبلة»، موضحا أن الرئيس يتعرض لهجمات ولا أحد يدافع عنه من الحكومة.

وتابع رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، «في بطء شديد جدا فى رد الفعل من الحكومة، المواجهة لازم تكون عاجلة، ولا نكتفي برد الفعل، بل يجب أن يتم التبؤ بما سيحدث فى الشهور القادمة وطرق مواجهته».

وتابع رزق، «الرئيس فى كثير من الأحيان يبدو وكأنه يجابه منفردا فى التصدي للحرب النفسية التي تستهدف مصر، لأن جماعة الإخوان تمارس الدعاية السوداء ونسج الاكاذيب لتحقيق أهدافها»، موضحا أن بعض أعضاء مجلس النواب منفصلين تماما عن الواقع والمواطنين.

وأكمل رزق «وزير الاوقاف وقت المعركة بيكون فى مقدمة الصفوف، كما أن أداء وزير الكهرباء والتخطيط جيد، ويجب ألا يتم معاقبة وزيرة الصحة ووزير التربية والتعليم، على تصريحاتهم التى كشفت عن تواجد عجز داخل وزاراتهم».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا