رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر اليوم.. تغييرات بالجملة

تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر اليوم.. تغييرات بالجملة

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري، تشكيل الفراعنة في ثاني مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، أمام جزر القمر اليوم.

تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر اليوم

واستقر البدرس على تغيير ظهراء الجنب، ليدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلا من أحمد فتحي، وأيمن أشرف في مركز الظهير الايسر بديلا لعبدالله جمعة.

ويدفع البدري بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن بديلا لحسين الشحات الذي بدأ اللقاء الماضي أمام كينيا.

وجاء تشكيل المنتخب المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ومحمود علاء، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، وعمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، ومحمود تريزيجيه، وأحمد زيزو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

مصر ضد جزر القمر

يحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره جزر القمر اليوم الإثنين، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من التصفيات.

وسقط الفراعنة فى فخ التعادل مع كينيا بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الخميس الماضي في افتتاح مباريات التصفيات الأفريقية.

وحقق منتخب جزر القمر فوزا ثمينا على مضيفه منتخب توجو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السابعة في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وسجل فايز سليماني هدف فوز منتخب جزر القمر بالمباراة في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة تصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، يليه كينيا ومصر بنقطة لكل فريق، ويتذيل توجو المجموعة بدون نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة