رئيس التحرير أحمد متولي
 وائل غنيم يعلن طلاقه من زوجته بعد أن خانها مع أكثر من سيدة

وائل غنيم يعلن طلاقه من زوجته بعد أن خانها مع أكثر من سيدة

أعلن الناشط السياسي المصري المقيم بالخارج، وائل غنيم، طلاقه من زوجته الأمريكية إلكا في منشور عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، اليوم الإثنين.

واعترف غنيم بخيانة زوجته قائلا: «الحمد لله على كل حال. اتفقت أنا وإلكا على إنهاء اجراءات الطلاق بالمعروف. إلكا اتخذت القرار بعد شهرين من محاولتنا إنها تتجاوز اعترافي لها بالخيانة الزوجية والكذب والخداع طوال السنين اللي فاتت مع أكثر من سيدة».

وتابع: «إلكا اتعاملت معايا طول الوقت بأصولها وأخلاقها اللي معنديش شك إنها أفضل من التزامي بأصولي وأخلاقي. بنت الناس فضلت باقية عليّ ومخلصة ليّ طول الوقت وأنا كنت باخدعها وأخونها وبالتالي النهاردة جه الوقت اللي أدفع فيه التمن إني أخسر علاقة محترمتهاش لما كذبت فيها على مراتي، وإن الناس تعرف جزء مهم من حقيقتي الشخصية».

وقال أدمن صفحة «كلنا خالد سعيد» التي فجرت ثورة 25 يناير: «أنا كنت طول الوقت باظهر مظهر الشخص اللي علاقته مع مراته كويسة، وأنا كنت ناوي من اليوم الأول لظهوري إني هاعترف علنا بالخيانة بعد ما اعترفت بيها لإلكا لأن مينفعش أصدر نفسي للعمل العام وأعمل نفسي جامد وأنا بالأساس خاين. صحيح اتطلقنا بس لسه عيلة واحدة. وحبها في قلبي لأنها أم أولادي».

وكان وائل غنيم عاد لتصدر المشهد في مصر لفترة في سبتمبر الماضي، بعد نشر مجموعة فيديوهات له ظهر فيها في حالة سيئة، وأتبعها بمقاطع أخرى تدث فيها في الشأن العام المصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة