رئيس التحرير أحمد متولي
 تركي آل الشيخ يعلن تمديد موسم الرياض.. تعرف على موعد نهايته الجديد

تركي آل الشيخ يعلن تمديد موسم الرياض.. تعرف على موعد نهايته الجديد

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، صدور أمر ملكي بتمديد فترة إقامة موسم الرياض الترفيهي الذي كان من المقرر انتهاءه منتصف ديسمبر المقبل.

وقال آل الشيخ «الحمد الله وصلنا لسبعة مليون وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر … وبتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تم تمديد الموسم  لأواخر شهر يناير».

موسم الرياض هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع، ويقوم على تنفيذه 280 شركة سعودية.

زيد عدد فعاليات موسم الرياض على 100 فعالية يومية، وتتنوع بين العروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة لعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن، ومن هذه الفعاليات: معرض الصيد والصقور السعودي، مهرجان فيراري، كرنفال الرعب، بارك التزلج، الحديقة الساحرة، فوت بارك، ليالي عدن، ليالي المحروسة، فرقة "بي تي اس" الكورية، تجربة نيرف، تجربة مارفل، النافورة الراقصة.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة