اتحاد الكرة يرد: هل تتم إقالة «البدري» بعد التعادل مع جزر القمر؟

تعادل المنتخب المصري لكرة القدم، مع منتخب جزر القمر سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيت المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل في المباراة السابقة أمام منتخب كينيا.

وعقب التعادلين ثارت تساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي حول ضرورة إقالة حسام البدري، الذي لم يتغير معه أداء ونتائج المنتخب للأفضل، ولكن اتحاد الكرة المصري رد على هذه التساؤلات.

وقد رفض مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مقترح إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بعد التعادل أمام جزر القمر سلبيا.

وبحسب «الوطن» قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، إن «جهاز حسام البدري مستمر في قيادة المنتخب، ولن تتم محاسبته على التعادل أمام كينيا وجزر القمر، وطالب بضرورة التحلي بالصبر على الجهاز الفني الجديد، لأنه تولى المهمة في ظروف صعبة، بعد فشل المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019، وخروجه من دور الستة عشر أمام جنوب أفريقيا».

وأضاف المصدر باتحاد الكرة «هل من المنطقي أن تتم إقالة البدري ومساعديه؟ هل هذا القرار يخدم مصلحة منتخب مصر»، وتابع «اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني تثق في الجهاز الفني الحالي، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في أداء اللاعبين وعودة الانتصارات».

وبهذا التعادل تتصدر جزر القمر، المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، ويأتي منتخب مصر في المركز الثانية مؤقتًا، برصيد نقطتين، بانتظار نتيجة مواجهة منتخبي كينيا وتوجو.

 

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا