رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى: «إحنا معندناش منتخب وجزر القمر أحسن مننا عشرين مرة» (فيديو)

أحمد موسى: «إحنا معندناش منتخب وجزر القمر أحسن مننا عشرين مرة» (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على التعادل المخيب للآمال للمنتخب المصري أمام جزر القمر في المباراة التي أقيمت خارج الأرض وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، «إحنا معندناش فريق، وجزر القمر في المرتبة الأولى واحنا في الثالث، بقينا منتخب تمثيل مشرف، ومينفعش منرحش بطولة إفريقيا».

وأضاف موسى، «كنا متوقعين أن عندنا منتخب كبير، لكن مفهوش سوى طارق حامد والشناوي، هما اللي شايلين الفريق، أنما المنتخب الأولمبي رجالة ويقاتل في الملعب»، موضحا أن المنتخب الأول يوجد به خبرات كثيرة ومعظم اللاعبين محترفين بالخارج.

وتعادل منتخب مصر للمرة الثانية على التوالي في إطار منافسات التصفيات المؤهلة المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021، والتي تقام بنظام المجموعات أمام جزر القمر.

وقدم المنتخب المصري أداء مخيبا للآمال في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين بجزر القمرظن وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

سيطر المنتخب المصري على مجريات الدقائق الخمس الأولى من بداية المباراة وكان قريبا من تهديد مرمى صاحب الأرض، قبل أن تنقلب الأمور ويسيطر جزر القمر على كامل الدقائق المتبقية من عمر اللقاء تقريبا.

أخطر فرص المنتخب المصري جاءت في منتصف الشوط الأول من تمريرة أرسلها محمود تريزيجيه لكهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير في العارضة بيسراه.

وتوالت فرص منتخب جزر القمر طوال أحداث اللقاء، وأنقذها الدفاع المصري ومحمد الشناوي، وساهم في إضاعة بعضها سوء توفيق لاعبي منتخب جزر القمر.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011