رئيس التحرير أحمد متولي
 أقول زوجة شادي الأمير في التحقيقات بعد رمي طفليها على السلم 4 أيام

أقول زوجة شادي الأمير في التحقيقات بعد رمي طفليها على السلم 4 أيام

نفت زوجة المطرب الشعبي «سها. ا.ع» والدة طفلي السلم بطنطا، في أقوالها أمام وكيل النيابة إلقاء طفليها مالك 4 سنوات، ويازن 3 شهور، في الشارع أو على سلم العمارة كما روج، ولكنها اصطحبت طفليها إلى منزل والدة زوجها «حماتها» وسلمت لها الطفلين بسبب عدم قدرتها على الإنفاق عليهما، وبعد رفض ابنها تحمل نفقاتها هي وطفليها، مشيرة إلى أن صاحبة العمارة وجهت لها إنذار بالطرد بعد تأخر سداد إيجار 4 شهور ماضية.

وأضافت المصادر أن والدة الطفلين ذكرت أيضا في أقوالها أمام النيابة، أنها تواصلت أكثر من مرة مع والد الطفلين «شادي الأمير» ولكنه كان يرفض تحمل نفقات الطفلين، ما دفعها لاصطحابهما إلى والدته وسلمت لها الطفلين، وكان ذلك أمام شقيقه، مضيفة أنها فوجئت عقب ذلك بنشر صور الطفلين على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ومتهمة بترك الطفلين على سلم العمارة.

وقالت إن من قام بتصويرهما هو عم الطفلين بعد أن وضعهما على سلم العمارة، مشيرة إلى أن والد الطفلين رفض نسب الطفل الرضيع حتى تتنازل عن حقوقها الزوجية من قائمة المنقولات والنفقة والمؤخر وحضانة الطفلين قبل الطلاق.

وأوضحت أنها فوجئت مؤخرا بأنها مازالت على ذمة المطرب شادي ولم يطلقها كما كان يدعي، وأنها تزوجته من 6 سنوات بعقد في السفارة الفلسطينية كونه يحمل الجنسية الفلسطينية.

ومن جانبها تستكمل، اليوم  الثلاثاء، نيابة أول طنطا، التحقيقات مع المتهمة، والتي تم التحفظ عليها أمس، لحين ورود تحريات مباحث أول طنطا، وذلك بعد انتهاء التحقيقات بعد منتصف الليل، والتحفظ عليها بديوان قسم الشرطة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت النيابة استدعت الأم ووجهت لها تهمة الإهمال في رعاية طفليها، إلى جانب الإهمال في رعاية الطفل الرضيع يازن 3 شهور، واستخراج له شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات، وتم أمس وضع الطفلين في دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات بعد أن تركها زوجها المطرب شادي الأمير، وسافر إلى الإسكندرية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة