جدول مباريات خليجي 24.. مواعيد لقاءات دور المجموعات كاملا بالصور

تنطلق مساء الثلاثاء 26 نوفمبر الجاري، بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» في قطر، وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل، بمشاركة دول المقاطعة الثلاثة التي قررت مؤخرا التراجع عن الامتناع عن المشاركة.

وينشر «شبابيك» جدول مباريات بطولة خليجي 24 لدور المجموعات كاملا، والتي تم تحديدها على أساس القرعة التي أجريت مؤخرا بالدوحة.

جدول مباريات خليجي 24

أسفرت قرعة بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» عن وقوع منتخبات «العراق، وقطر، والإمارات، واليمن» في المجموعة الأولى، وتضم المجموعة الثانية «البحرين، والكويت، وعمان، والسعودية».

تفتتح مباريات البطولة الثلاثاء 26 نوفمبر بمباراة مستضيفة البطولة قطر ضد العراق، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويلتقي منتخبا الإمارات واليمن في نفس اليوم الساعة الثامنة والنصف.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في اليوم التالي، وهو الأربعاء، 27 نوفمبر حيث يواجه منتخب عمان نظيره البحرين في الرابعة والنصف عصرا، ويصطدم منتخب السعودية بالكويت في السابعة مساء.

وتبدأ الجولة الثانية من مرحلة المجموعات يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر، وتقام مباراتين في هذا اليوم، الأولى بين الإمارات والعراق في الرابعة والنصف عصرا، والثانية بين اليمن وقطر في الثامنة مساء.

وتستأنف مباريات نفس الجولة يوم السبت 30 نوفمبر بمباراتين للكوين ضد عمان في الرابعة والنصف عصرا، والبحرين ضد السعودية في السابعة مساء.

وتقام مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يوم الإثنين 2 ديسمبر حينما يواجه منتخب قطر نظيره الإماراتي في الرابعة والنصف عصرا، ويواجه اليمن العراق في نفس الموعد.

وتختتم منافسات دور المجموعات من بطولة خليجي 24 في نفس اليوم بمباراتين بالمجموعة الثانية في السابعة مساء، حيث يواجه منتخب عمان السعودية، ويلتقي منتخب الكويت بالبحرين.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي تحدد له يوم 5 ديسمبر، على أن تقام المباراة النهائية 8 ديسمبر.

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا