رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض وتخفيضات جوميا في الجمعة البيضاء.. خصومات على الموبايلات والشاشات

عروض وتخفيضات جوميا في الجمعة البيضاء.. خصومات على الموبايلات والشاشات

ينشر موقع شبابيك عروض وتخفيضات موقع «جوميا» على السلع والمنتجات، تزامنا مع خصومات «الجمعة البيضاء»، أو ما يعرف بـ«بلاك فريداي».

وبدأت خصومات موقع جوميا مع مطلع شهر نوفمبر الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الشهر، ويعتبر موقع «جوميا»، أشهر المتاجر الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط.

ويقدم موقع «جوميا»، عروض تشمل كثير من المنتجات كالموبايلات وإكسسوارات الموبايل، وزيوت المحركات، وشاشات التليفزيون، والملابس، والأجهزة المنزلية والإلكترونية، ومستحضرات التجميل والأحذية.

كما تتضمن العروض خصومات على الإلكترونيات، وسلع البقالة، ومستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس وحفاضات الأطفال.

عروض الموبايلات من جوميا

يقدم «جوميا» عروضا وتخفيضات هائلة على أسعار الموبايلات والتابلت باختلاف أنواعها، وتبدا الخصومات على المونتاجات من 11% خضم وتصل حتى 61%، ولمتابعة مزيد من عروض جوميا على الموبايلات من هنا.

عروض «جوميا» لشاشات التليفزيون

كما يقدم موقع «جوميا» تخفيضات على أسعار الشاشات تصل إلى 44 % لبعض أنواع الشاشات، فيقدم تخفيضات على شاشات إل جي تصل إلى 32%، وشاشات سامسونج 33 %، وشاشات يونيون إير 33 %، ولمتابعة مزيد من عروض جوميا على شاشات التليفزين اضغط هنا.

تخفيضات وعروض جوميا على الأحذية

في قسم الملابس والأحذية يقدم جوميا خصومات وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع الملابس والأحذية تصل إلى 70 %، وتصل الخصومات على أحذية الأطفال إلى 49%، وتخفيضات على سويت تيشيرتات للرجال إلى 60 %.

ولمزيد من العروض على الملابس والأحذية في «جوميا» من هنا

عروض جوميا لمنتجات البقالة

ويتميز موقع جوميا بتخفيضات البقالة، حيث يقدم خصومات على بعض المنتجات تصل إلى 38%، بينما تصل الخصومات على مساحيق الغسيل إلى 35%، ولمزيد من العروض على منتجات البقالة في «جوميا» اضغط هنا.

عروض جوميا لمنتجات الصحة والجمال

يقدم جوميا خصومات هائلة على منتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة تصل إلى 50% يمكن متابعتها من هنا.

ويعد موقع «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء، تأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة