رئيس التحرير أحمد متولي
 العناية الإلهية تنقذ أهالي «منوف» من قطار سكة حديد (فيديو)

العناية الإلهية تنقذ أهالي «منوف» من قطار سكة حديد (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يكشف عن كارثة حقيقية كادت تحدث في مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية.

ويظهر الفيديو المتادول قطار سكة حديد، خط قطار «منوف طنطا» في اتجاه كفر السنابسة، وهو يقترب من مزلقان منوف، ليقرر سائق القطار التوقف فورا، قبل الاصطدام بالسيارات والمارة وحدوث كارثة، وذلك لعدم إغلاق المزلقان أثناء عبور القطار.

وقام سائق القطار بتوبيخ عامل المزلقان بعبارات حادة نتيجة إهماله الشديد في إغلاق المزلقان قبل مرور القطار، ما قد ينتج عنه كارثة حقيقية من خلال تصادم القطار بالمارة والسيارات، لولا يقظة سائق القطار الذي تنبه لعدم إغلاق المزلقان، وسرعة اتخاذه القرار بتوقف القطار قبل مروره بالمزلقان المفتوح.

وكانت طالبة بكلية الحقوق جامعة المنصورة قد لقيت مصرعها اليوم الأربعاء، دهسا أسفل عجلات قطار «طنطا – المنصورة» أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد بمنطقة منشية البكرى أثناء إغلاقه.

حادث قطار اليوم 

لقيت طالبة في نهاية العقد الثاني من مرها مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها أسفل عجلات قطار «طنطا – المنصورة» خلال عبورها مزلقان السكة الحديد بمنطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى أثناء إغلاقه.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مستشفى المحلة العام، بوصول خلود رمضان 19 سنة طالبة بكلية الحقوق جامعة المنصور جثة هامدة، إثر حادث قطار ب السكة الحديد في المحلة.