هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة أمام كريستال بالاس؟

تحوم الشكوك حول مشاركة المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من المشاركة في مباراته فريقه المقبلة بالدوري أمام كريستال بالاس بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ومنعته من المشاركة مع منتخب مصر.

وغاب صلاح عن مواجهتي منتخب مصر في افتتاح منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، أمام كينيا وجزر القمر، والتي تعادل فيهما الفراعنة ليحتل المركز الثاني بعد نهاية الجولة الثانية.

هل يشارك محمد صلاح أمام كريستال بالاس؟

وكشفت تقارير أجنبية عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول المقبلة، خاصة بعد الرحلة العلاجية التي سافر إليها في دبي فور رحيله عن معسكر المنتخب المصري، بعدما ظهر والجبس يحيط بالقدم المصابة.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، عبر موقعها الرسمي أن محمد صلاح سوف يغيب عن لقاء فريقه القادم أمام كيستال بالاس بسبب إصابته في الكاحل.

وذكرت «سكاي سبورتس» أن محمد صلاح لم يتعافى بعد من إصابته التي تعرض لها في الكاحل، ولن يكون ضمن خيارات الألماني يورجن كلوب».

بداية إصابة صلاح كانت في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بالدوري بعد تدخل عنيف من لاعب الثعالب حمزة تشودري، ما تسبب في غيابه عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، وهو المباراة الوحيدة التي تعادل فيها فريقه بالدوري حتى الآن.

وعاد صلاح في المواجهة الأولى أمام جينك البلجيكي في دوري الأبطال، واستمرت مشاركته في المباريات حتى المباراة الفائتة بالدوري أمام مانشستر سيتي التي تجددت فيها إصابته، وحرمته من تمثيل الفراعنة.

ليفربول ضد كريستال بالاس

ويحل ليفربول ضيفا على كريستال بالاس في الخامسة مساء السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من أصل 12 مباراة لعبها حتى الآن فاز في 11 منها وتعادل في واحدة فقط.

ويتواجد أقرب منافسي ليفربول وهما فريقي ليستر سيتي وتشيلسي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب على بعد 8 نقاط من الريدز وبرصيد 26 نقطة.

فيما يحتل كريستال بالاس المركز 12 في جدول الترتيب ويتطلع إلى تحقيق أماكن إيجابية في الفترة المقبلة لضمان البقاء في المنطقة الدافئة بعيدا عن صراع الهبوط.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا