رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع «تذكرتي tazkarti» لحضور مباراة مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب

رابط موقع «تذكرتي tazkarti» لحضور مباراة مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب

بعد تحديد طرفي المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، أعلنت شركة «تذكرتي»، المسؤولة عن تنظيم الفعاليات الجماهيرية في مصر، أنه لن يسمح للجماهير حضور النهائي بدون بطاقة المشجع والتذكرة.

وتأهلت مصر وكوت ديفوار إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المقرر لها 22 نوفمبر الجاري، كما ضمنا التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020، بينما يتنافس منتخبي غانا وجنوب أفريقيا على المقعد الثالث الذي سيتأهل من قارة أفريقيا للأولمبياد المقبلة.

وطالبت شركة «تذكرتي»، الجماهير بضرورة التعاون والالتزام بالنظام المتبع من أجل الحفاظ على الأرواح والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصر .

وقدمت شركة «تذكرتي» نموذجا رائعا في تنظيم دخول الجماهير لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، من خلال نظام حجز تذاكر البطولة بالكامل عبر تطبيق الشركة، وظهرت البطولة بمظهر رائع طوال المباريات السابقة.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، التي انطلقت يوم 8 نوفمبر وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

وتيسيرًا على جمهورالكرة المصري والعربي والأفريقي، يقدم موقع «تذكرتي»، فرصة لحضور هذه المباريات، عبر الدخول إلى رابط الموقع على الإنترنت واتباع الخطوات اللازمة حتى الحصول على بطاقة تشجيع للمباراة.

رابط موقع «تذكرتي tazkarti»

وينشر «شبابيك» رابط موقع «تذكرتي»، لحجز تذاكر مباراتي النهائي بين مصر وكوت ديفوار، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وطريقة الحجز وكيفية الحصول عليها وأسعارها.

يمكن للجمهور المصري والأفريقي حجز تذاكر حضور المباراتين عبر موقع «تذكرتي» من خلال الرابط من هنا.

طريقة حجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

أصدرت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي لحجز التذاكر طريقة الحصول على تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة على النحو التالي:

الدخول إلى رابط موقع تذكرتي من هنا، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

ويمكن الحجز ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

 إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».