رئيس التحرير أحمد متولي
 إطلالة مختلفة لرانيا يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي  (صور)

إطلالة مختلفة لرانيا يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)

ظهرت الفنانة رانيا يوسف اليوم الأربعاء بإطلالة جريئة كعادتها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته 41، المنعقد بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة بفستان أسود مكشوف من الظهر.

ولاقت رانيا يوسف تفاعلا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل الاحتماعي «انستجرام» فمنهم من علق«يا ختاي على جمالها، وممثلة جميلة بجد» بينما أضافت رانيا مجدي«لازم تكوني فاتحة الشباك من حتة ما ينفعش تقفلي كدا ابدا».

بينما علق مبروك أحمد «المرة دي لبست البطانة من غير الفستان».

وتحمل الدورة الحالية من المهرجان عنوان «دورة يوسف شريف رزق الله»، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور أبرز نجوم السينما في مصر والعالم.

وستقام الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019، بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة رواد السينما في مصر والعالم، وسيعرض في فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

مهرجان القاهرة السينمائي 41

ويقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 41 لعام 2019، تحت عنوان «دورة يوسف شريف رزق الله»، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور أبرز نجوم السينما في مصر والعالم.

يستمر المهرجان في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة رواد السينما في مصر والعالم، وسيعرض في فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

 

 

لجان تحكيم المهرجان

وأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان القاهرة السينمائي عن لجان تحكيم المسابقات، والتي تضم لجان تحكيم المسابقة الدولية، ومسابقة آفاق السينما العربية، ومسابقة أسبوع النقاد الدولي، ومسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة، ومسابقة أفضل فيلم عربي، ونعرض فيما يلي أسماء المشتركين في هذه اللجان حسبما أعلن الموقع الرسمي للمهرجان:

لجنة تحكيم المسابقة الدولية، ويرأسها المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي ستيفين جاجان، الأعضاء: الممثلة الصينية كين هايلو، و المخرجة والمنتجة البلجيكية ماريون هانسيل، المنتجة المغربية لميا الشرايبي، إضافة إلى الكاتب والروائي المصري إبراهيم عبد المجيد، المخرج الإيطالي دانيللي لوكيتي.

لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية ويرأسها الناقد الكندي بيرس هاندلنج، والأعضاء هم : المنتج البلغاري ستيفين كيتانوف، كما تتواجد فى لجنة التحكيم الفنانة المصرية هنا شيحة، والفنانة اللبنانية بيتي توتل.

لجنة تحكيم مسابقة أسبوع النقاد الدولي ترأسها الأيرلندية جيسيكا كيانج ناقدة سينمائية بمجلة فارايتي،و الناقد الأردني ناجح حسن.

لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة يرأسها المنتج والموزع البرتغالي نونو رودريجز، والفنانة حنان مطاوع.

لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي ترأسها الفنانة شيرين رضا.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها