شاهد فنانات مهرجان القاهرة السينمائي في تحدي «نفخ اللبان» (صور)

ظهرت بعض الفنانات في فعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 بدار الأوبرا المصرية في «تحدي نفخ اللبان»، بشكل لفت الجمهور والحضور.

وتنافست فنانات ومنهم حنان مطاوع وبشرى وريهام عبد الغفور ودينا وبسنت شوقي في «نفخ اللبان»، ليظهرن بشكل مضحك وساخر.

 

 

 

مهرجان القاهرة السينمائي 41

ويقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 41 لعام 2019، تحت عنوان «دورة يوسف شريف رزق الله»، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور أبرز نجوم السينما في مصر والعالم.

يستمر المهرجان في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة رواد السينما في مصر والعالم، وسيعرض في فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

لجان تحكيم المهرجان

وأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان القاهرة السينمائي عن لجان تحكيم المسابقات، والتي تضم لجان تحكيم المسابقة الدولية، ومسابقة آفاق السينما العربية، ومسابقة أسبوع النقاد الدولي، ومسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة، ومسابقة أفضل فيلم عربي، ونعرض فيما يلي أسماء المشتركين في هذه اللجان حسبما أعلن الموقع الرسمي للمهرجان:

لجنة تحكيم المسابقة الدولية، ويرأسها المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي ستيفين جاجان، الأعضاء: الممثلة الصينية كين هايلو، و المخرجة والمنتجة البلجيكية ماريون هانسيل، المنتجة المغربية لميا الشرايبي، إضافة إلى الكاتب والروائي المصري إبراهيم عبد المجيد، المخرج الإيطالي دانيللي لوكيتي.

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها

ميكس ميديا