رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد حفل الفنان محمد رمضان في موسم الرياض.. هكذا أشعل المسرح

شاهد حفل الفنان محمد رمضان في موسم الرياض.. هكذا أشعل المسرح

أشعل الفنان محمد رمضان مسرح الرياض في حفله الفني الذي انطلق اليوم الخميس الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ضمن فعاليان موسم الرياض الفني والثقافي.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل شيخ، قد أعلن في وقت سابق تنظيم حفلة «أسطورية» للفنان محمد رمضان على مسرح الرياض ضمن الحفلات التي تنظمها المملكة.

ودخل الفنان محمد رمضان للمسرح بطريقة أشعلت حماس الجماهير، حيث دخل على طريقة عصابات المافيا وخرج على سيارة وأمطر وابل من الرصاص في الهواء.

وبدأ «رمضان» حفله الفني على مسرح الرياض بأغنية «مافيا» التي لاقت تفاعلا كبيرا من المهور السعودي، ثم توجه بالشكر للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، معتبر أن مهرجان الرياض نجح في جمع الشمل العربي.

وتنظم المملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتستضيف في هذه الفعاليات العديد من النجوم العرب والنجوم الأجانب، كما استضافت نجوم لعبة المصارعة العالمية رجالا ونساء.

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى استقطاب عدد كبير من السياح وتحويل المملكة إلى وجهة سياحية خصوصا بعد إصادر نظام جديد من  التأشيرات تسمي التأشيرة السياحية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

 

أجواء حماسية للغاية تطغى عل حفل الفنان #محمد_رمضان #محمد_رمضان_في_موسم_الرياض@Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/xTDMLI4VkH — روتانا (@rotana) November 21, 2019

لحظة دخول الفنان #محمد_رمضان إلى المسرح #محمد_رمضان_موسم_الرياض@Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/Tr039DwIxN — روتانا (@rotana) November 21, 2019

الساحة دي بتاعتي وأنا اللي شاكمها
شعبية إلهية عمري في يوم ما أسيبها#محمد_رمضان في #موسم_الرياض@Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/HSKFReN4sI — روتانا (@rotana) November 21, 2019

بابا... بابا إيه يابني
بابا... بابا مين يابني
بابا... بابا إيه يابني
بابا... بابا مين يابني#محمد_رمضان في #موسم_الرياض
@Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/UL5dFZwkBq — روتانا (@rotana) November 21, 2019

العبد لله السلطان السلطان السلطان
العبد لله السلطان السلطان السلطان

أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين
وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين#محمد_رمضان في #موسم_الرياض @Mohamed_Ramadan pic.twitter.com/8SITMh3GMs — روتانا (@rotana) November 21, 2019

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.