رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض «جوميا» اليوم في «الجمعة البيضاء» 2019.. تخفيضات على الأجهزة والبقالة والملابس

عروض «جوميا» اليوم في «الجمعة البيضاء» 2019.. تخفيضات على الأجهزة والبقالة والملابس

مع استمرار عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء، وتنافس المتاجر الإلكترونية في هذا الأوكازيون السنوي الشهير، يواصل موقع جوميا تقديم المزيد من الخصومات على السلع والمنتجات التي يعرضها عبر موقعه الإلكتروني.

عروض جوميا في الجمعة البيضاء

تعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

وكتب جوميا في موقعه «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

ويقدم جوميا عروض وتخفيضات على الموبايلات والتابلت، وتخفيضات على أسعار الشاشات، وخصومات وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع الملابس والأحذية، ويتميز موقع جوميا بتخفيضات البقالة، حيث يقدم خصومات متنوعة عى منتجات البقالة، وأيضا خصومات هائلة على منتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة.

عروض الموبايلات من جوميا

يقدم جوميا تخفيضات تص إلى 29 % على موبايل هونور/8a، بسعر يصل إلى 2.499 جنيه، وخصم 12 % على موبايل سامسونج جلاكسي a10s، بسعر 2.020 جنيه، ولمتابعة مزيد من عروض الموبايلات من هنا

عروض الأجهزة الإلكترونية من جوميا

يقدم جوميا خصم 25 % على شاشة سامسونج 49 بوصة بسعر 5.599 جنيه، وخصم 29 % على كاميرا كانون بسعر 1.555 جنيه، وخصم 13 % على شاشة جاك بسعر 3.299 جنيه، ولمتابعة مزيد من العروض على الأجهزة الإلكترونية من هنا.

عروض منتجات الصحة والجمال من جوميا

يقدم جوميا تخفيضات تصل إلى 55 %، على منتجات الصحة والجمال، ولمتابعة عروض منتجات الصحة والجمال من جوميا اضغط هنا

عروض الأزياء من جوميا

يقدم جوميا عروض على الملابس والأزياء تصل إلى 64 %، ولمتابعة المزيد من اعروض اضغط هنا

منتجات البقالة من جوميا

يقدم جوميا تخفيضات تصل إلى 50 % عى منتجات البقالة ولمتابعة مزيد من العروض اضغط هنا