لحفل نهائي بطولة كأس أفريقيا للشباب

ينشر موقع شبابيك حفل نهائي بطولة كأس أفريقيا للشباب، والمقرر انطلاق النهائي في تمام الثامنة بتوقيت مصر، حيث يواجه المنتخب الأولمبي منتخب كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يحيي الحفل الفنان تامر حسني، بحضور أكثر من 70 ألف مشجع لمساندة المنخب المصري، حيث يلعب المنتخب الأولمبي اليوم الجمعة، نهائي بطولة كاس أمم أفريقيا تحت سن 23 عام، ضد نظيره منتخب كوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد «القاهرة الدولي»، حيث تستضيف مصر البطولة على أراضها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

يشار إلى أن كلا المنتخبين ضمن التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 رسمياً،لكن هذا الأمر لن يدفع المنتخبان في التساهل للتفريط في اللقب القاري.

مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي بطولة كاس أمم أفريقيا تحت سن 23 عام بجودة عالية.

واستطاع منتخب مصر خلال البطولة تقديم مستوى جيد، حيث تصدر مجموعته برصيد 9 نقط من ثلاث انتصارات متتالية، كما نجح في الانتصار على مالي في بداية المشوار بهدف دون رد أحرزه النجم المتألق مصطفى محمد.

وواصل المنتخب الأولمبي انتصاراته على حساب منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما انتصر على الكاميرون بهدفين دون رد، وفي دور النصف النهائي تألق المنتخب الأولمبي ونجح في الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة.

بينما تأهل منتخب الكوت ديفوار إلى دور النصف النهائي بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق الانتصار في 2 وخسر في واحدة.

وفي مباراة نصف النهائي استطاع منتخب كوت ديفوار أن ينتصر على منتخب غانا 4-2 بركلات الترجيح.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا