سائق «توك توك» يشعل النيران في جسده.. ما السبب؟

سائق «توك توك» يشعل النيران في جسده.. ما السبب؟

سكب سائق «توك توك» البنزين على نفسه وأشعل النيران في جسده، بعد منعه من دخول المنزل من قِبل والدته.

سائق التوك توك، اعتياد على العودة في أوقات متأخرة للمنزل، ما دفع والدته منعه من دخول المنزل، الأمر الذي دفعه للحرق نفسه محاولة منه للانتحار.

الحادث أسفر عن إصابة سائق التوك توك، بحروق متفرقة بنسبة وصلت إلى 80%، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى مدير أمن بنى سويف، إخطارا، من مأمور قسم شرطة المدينة، إشارة جاءت من المستشفى التخصصى بوصول «أحمد م.أ»، 21 عاماً، سائق «توك توك»، مقيم بحى الجزيرة المرتفعة دائرة القسم، مصاباً بحروق متفرقة فى الجسم بنسبة 80% بالرأس والوجه والأيدى ومناطق مختلفة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية حدوث مشادات متكررة بين المصاب ووالدته بسبب اعتياده السهر وعودته المتأخرة للمنزل، وفى آخر مرة قررت منعه من دخول المنزل، إلا أنه سكب على جسده بنزين وأحدث إصابته بحروق.

وقالت والدة المصاب وتدعى «عزة م.م»، 41 عاماً، ربة منزل، مقيمة بحى الجزيرة المرتفعة، إن مشادة كلامية حدثت بينهما، أغلقت على أثرها باب المنزل لمنعه من الدخول، فقام بإشعال النيران فى جسده ما تسبب فى إصابته.

وبينت التحريات الأولية أن المصاب سبق اتهامه فى عدد 10 قضايا بينها قضايا مخدرات، وشروع فى قتل، وسرقة، وسلاح أبيض، وتحرر المحضر رقم 18268 جنح قسم شرطة بني سويف.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة