رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان يستعد لحفله بنيجريا (صور)

محمد رمضان يستعد لحفله بنيجريا (صور)

 نشر الفنان محمد رمضان صورا على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام»

وعلق رمضان على الصور قائلا: «نيجريا خطفت قلبي».

وكان  الفنان محمد رمضان  أشعل مسرح الرياض في حفله الفني الذي انطلق  الخميس  الماضي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الفني والثقافي.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل شيخ، قد أعلن في وقت سابق تنظيم حفلة «أسطورية» للفنان محمد رمضان على مسرح الرياض ضمن الحفلات التي تنظمها المملكة.

ودخل الفنان محمد رمضان للمسرح بطريقة أشعلت حماس الجماهير، حيث دخل على طريقة عصابات المافيا وخرج على سيارة وأمطر وابل من الرصاص في الهواء.

وبدأ «رمضان» حفله الفني على مسرح الرياض بأغنية «مافيا» التي لاقت تفاعلا كبيرا من المهور السعودي، ثم توجه بالشكر للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، معتبر أن مهرجان الرياض نجح في جمع الشمل العربي.

وتنظم المملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتستضيف في هذه الفعاليات العديد من النجوم العرب والنجوم الأجانب، كما استضافت نجوم لعبة المصارعة العالمية رجالا ونساء.

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى استقطاب عدد كبير من السياح وتحويل المملكة إلى وجهة سياحية خصوصا بعد إصادر نظام جديد من  التأشيرات تسمي التأشيرة السياحية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها