رئيس التحرير أحمد متولي
 بفستان أبيض كلاسيكي..إطلالة مختلفة لرانيا يوسف (صور)

بفستان أبيض كلاسيكي..إطلالة مختلفة لرانيا يوسف (صور)

نشرت الفنانة رانيا يوسف  صورا على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام ضمن فعاليات مهرحان القاهرة السينمائي بدورته الـ41  بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت بفستان أبيض كلاسيكي، وبمكياج جذاب وبشعر منسدل على ظهرها.

وحرصت على حضور فيلم «زفيرا» للمخرج آندريه جروزنيتكسي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

 

 

 

 

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي 

نشرت الفنانة رانيا يوسف في ثاني أيام مهرحان القاهرة السينمائي بدورته الـ41  بدار الأوبرا المصرية صورا على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام.

وظهرت بفستان أسود قصير مفتوح من على الصدر على شكل حرف v، وبمكياج جذاب وبشعر منسدل على ظهرها.

 

 

 

وتحمل الدورة الحالية من المهرجان عنوان «دورة يوسف شريف رزق الله»، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور أبرز نجوم السينما في مصر والعالم.

وستقام الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019، بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة رواد السينما في مصر والعالم، وسيعرض في فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

مهرجان القاهرة السينمائي 41

ويقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 41 لعام 2019، تحت عنوان «دورة يوسف شريف رزق الله»، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور أبرز نجوم السينما في مصر والعالم.

يستمر المهرجان في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة رواد السينما في مصر والعالم، وسيعرض في فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

لجان تحكيم المهرجان

وأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان القاهرة السينمائي عن لجان تحكيم المسابقات، والتي تضم لجان تحكيم المسابقة الدولية، ومسابقة آفاق السينما العربية، ومسابقة أسبوع النقاد الدولي، ومسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة، ومسابقة أفضل فيلم عربي، ونعرض فيما يلي أسماء المشتركين في هذه اللجان حسبما أعلن الموقع الرسمي للمهرجان:

لجنة تحكيم المسابقة الدولية، ويرأسها المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي ستيفين جاجان، الأعضاء: الممثلة الصينية كين هايلو، و المخرجة والمنتجة البلجيكية ماريون هانسيل، المنتجة المغربية لميا الشرايبي، إضافة إلى الكاتب والروائي المصري إبراهيم عبد المجيد، المخرج الإيطالي دانيللي لوكيتي.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها