رئيس التحرير أحمد متولي
 خلاف بين لاعبي الهلال السعودي بعد التتويج بدوري أبطال آسيا (فيديو)

خلاف بين لاعبي الهلال السعودي بعد التتويج بدوري أبطال آسيا (فيديو)

تداول مغردون مقطع فيديو عبر موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، أظهر خلافا بين لاعبي نادي الهلال السعودي، محمد الشلهوب وسلمان الفرج، حول من سيرفع كأس بطولة دوري أبطال آسيا.

الفيديو أظهر اللاعبان وهما يتجادلان، حيث يرغب كل منهما أن يرفع الآخر الكأس تكريما لما قدمه للنادي خلال البطولة الحالية وفي بطولات سابقة.

وعلق مستشار وزير الاتصالات السعودي، حمد البكر، على الفيديو قائلا: «أجمل لقطات النهائي خلاف شديد جدا بين الشلهوب والفرج كل واحد يبي الثاني يرفع الكاس ونحن نقول كلكم ترفعون الراس».

ورفع في النهاية الشلهوب الكأس، كونه قائد الفريق والأكثر خبرة بين لاعبيه كما شاركه الفرج في رفع كأس البطولة التي حققها الهلال للمرة الثالثة في تاريخه.

وفاز نادي الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الأحد، للمرة الثالثة في تاريخه، حيث استطاع نادي الهلال السعودي عبور فريق أوراوا الياباني بهدفين دون مقابل، اليوم الأحد في المباراة التي جمعتهم في نهائي دوري أبطال آسيا.

ولعب فريق الهلال السعودي مع نادي أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سايتاما 2002» في إياب النهائي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية «الرياض»، انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل؛ ليتفوق الهلال السعودي على الفريق الياباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة