رئيس التحرير أحمد متولي
 حفل راغب علامة في رأس السنة وطريقة الحجز

حفل راغب علامة في رأس السنة وطريقة الحجز

يستعد الفنان راغب علامة وعضو لجنة تحكيم «ذا فويس» لإحياء حفله في العاصمة الأردنية عمان ليلة رأس السنة. ونشر على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام» صورة للتسويق للحفل، ليكون في فندق جراند حياة.
وعلق على الصورة «انضموا لي في ليلة رأس السنة 2019 في عمان ودعونا ندخل عام2020 بالطريقة الصحيحة».

للاستعلام اتصل برقم 0775655575

 

حفل نجوى كرم في رأس السنة


تحيي المطربة اللبنانية وعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير «Arabs Got Talents»، نجوى كرم، سهرة غنائية ضمن حفلات رأس السنة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة المغني وليد الشامي يوم 31 ديسمبر المقبل، في رأس الخيمة.

وطرحت نجوم كرم مؤخرا أغنية «فيديو كليب» تحمل اسم «بعشق تفاصيلك»، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة ولاقت استحسان الجمهور، وهي من كل كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، ومن إخراج وليد ناصيف، ومن المنتظر أن تقدم النجمة اللبنانية أغنيتها الجديدة خلال الحفل بالإضافة لباقة من أجمل أغانيها.

حفل سيرين عبدالنور في رأس السنة
وتحت إشراف غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة في مصر تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وتشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

 

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها