رئيس التحرير أحمد متولي
 وليد سليمان يحتفل على طريقة أبو تريكة بثاني أهدافه في الجونة (فيديو)

وليد سليمان يحتفل على طريقة أبو تريكة بثاني أهدافه في الجونة (فيديو)

أضاف وليد سليمان الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك الجونة في المباراة الجارية بينهما حاليا على استاد الأخير في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020.

وأحرز سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول والمباراة بعد تمريرة عرضية أرسلها عمر السولية من الجانب الأيمن لترتطم بالدفاع ويجد وليد سليمان نفسه منفردا بالمرمى ويسكنها الشباك.

وحرص وليد سليمان على الاحتفال بالهدف على طريقة نجم الفريق السابق محمد أبو تريكة، والقيام بحركة الماجيكو الشهيرة برفع كلتا يديه والتمايل يمينا ويسارا أثناء الحركة.

​​​​​​​

وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة من علي معلول خارج منطقة الجزاء وسددها بقوة لتسكن شباك الحارس محمود الغرباوي.

وانطلقت مباراة الأهلي والجونة في تمام الخامسة مساء، ويحتضنها استاد الجونة.

وكان الأهلي خاض 3 لقاءات فقط حتى الآن أقل من أي فريق آخر بالدوري، استطاع الفوز فيها جميعا.

وكانت مباراة الأهلي والجونة تسببت في أزمة كبيرة بدأت عند إعلان تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري.

ورفض الأهلي خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك بعد إعلان اتحاد الكرة تقديم موعد مباراته مع الجونة.

ودارت مفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي وأطراف منظومة الرياضة المصرية على مدار أيام قبل إعلان تأجيل جميع المباريات إلى ما بعد بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

ودخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، وفي حالة الفوز يتصدر جدول ترتيب الدوري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة