رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض «الجمعة البيضاء» من «عقار ماب».. الرابط وطريقة الحجز

عروض «الجمعة البيضاء» من «عقار ماب».. الرابط وطريقة الحجز

أعلن موقع عقار ماب المتخصص في العقارات، عن إطلاق عروض على الوحدات السكنية والتجارية والمشروعات بمناسبة الجمعة البيضاء، بعنوان «معرض عقار ماب – بلاك فرايداي»، وذلك يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر 2019، من الساعة 5 مساءً وحتى الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة.

وتنوعت العروض المقدمة من «عقار ماب»، حيث قدم تخفيضات وخصومات حصرية في «بلاك فرايداي»، على الوحدات السكنية والتجارية في العديد من المشروعات العقارية في أماكن مختلفة على مستوى الجمهورية، مثل القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتور، والعاصمة الإدارية الجديدة، والساحل الشمالي، وغيرها من المناطق الأخرى.

وكشف «عقار ماب» عن عروض «الجمعة البيضاء» التي يقدم فيها الوحدات المميزة بأسعار حصرية، فضلا عن إمكانية تسهيلات في السداد لزوار معرض «عقار ماب» أون لاين.

ويتيح موقع عقار ماب إمكانية الحجز المبدئي للوحدة من خلال دفع مبلغ 1000 جنيه مصري لكل وحدة، عن طريق «كريدت كارد» قابلة للاسترداد خلال أسبوع من تاريخ الحجز، ثم تتم عملية زيارة إلى مقر الشركة والتواصل مع فريق المبيعات بالهاتف للمواطنين من خارج البلاد، لإجراء مراجعة تفاصيل المشروع والوحدة قبل توقيع الأوراق الرسمية ودفع مقدم التعاقد.

أما عملاء «عقار ماب» من خارج مصر، فيمكنهم إبرام التعاقد بواسطة أحد الأقرباء أو الأصدقاء، او من خلال إرسال العقود والتوقيع وتسليم الشيكات، باستخدام خدمة الشحن السريع عن طريق شركتي «دي إتش إل» أو «فيديكس».

رابط الحجز والخطوات بموقع «عقار ماب»

يمكن الحجز أون لاين من خلال الرابط من هنا

خطوات الحجز بعقار ماب

1- سجل الأن من هنا 

2- وشاهد الوحدات المعروضة من أكير مطوري العقارات في مصر

3- اختار الوحدة التي تناسبك

خطوات الحجز يوم الجمعة البيضاء

4- ادخل مرة أخرى من هنا

5- ضع هذا الكود 446375 لتحصل على الخصم وادفع 500 جنيه مقدم حجز بدل من 1000 جنيه «الحجز بالكريدت كارد»

6- أمامك ثلاث ساعات فقط من الساعة 5 عصرا إلى الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة لحجز  نوعية الوحدة المطلوبة

7- يمكنكم التعاقد خلال أسبوع من يوم الجمعة البيضاء

8- يمكنكم التراجع عن قرار الحجز واسترداد مبلغ الحجز بشكل كامل «وهيرجع لك فلوسك على نفس الكريدت كارد مرة أخرى»