رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو أديب يبكي بعد هزيمة الزمالك: «حلمي طولان مخلوق علشان ينكد علينا»

عمرو أديب يبكي بعد هزيمة الزمالك: «حلمي طولان مخلوق علشان ينكد علينا»

علق الإعلامي عمرو أديب، على خسارة فريق نادي الزمالك أمام نظيره إنبي، فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال أديب خلال تقديم حلقته ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر، مساء الإثنين، معلقا على نتيجة المباراة: «بحس الناس بتشمت في عمرو أديب مش في الزمالك، وحلمي طولان خلقه الله علشان ينكد على الزمالك وعليا».

وأضاف مقدم برنامج الحكاية، «5 مرات طولان نكد عليا فيهم قبل كده، أنا بعيش حالة نكد غير طبيعي، والنكد الأكبر ان الأهلي كسب الجونة بـ4 أهداف».

وتابع أديب، «عواد باع أرضه ياولاد، وطول الماتش طالع يلعب فى الملعب، ويبدو أن هذ العام الزمالك هيكون مش مهم بالنسبالي، لأنهم قتلوا أملي، ربنا يقتل أملهم، عمرو النهاردة عيط، كده حتى مفيش مركز ثالث، وانا مش هاممني اني حصلت على أحسن مذيع وأحسن برنامج، عليه العوض ومنه العوض، الحمد لله ان ماتش الأهلي والزمالك متأجل».

وحقق فريق إنبي فوزا هاما فى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، في مباراتهما اليوم الإثنين، في إطار منافسات الدوري المصري موسم 2019/2020 على استاد السلام في الأسبوع السادس، لتصبح النتيجة (2 – 1).

أحرز هدف إنبي الثاني محمد شريف الذي تسلم كرة مرسلة من الخلف للأمام وانفرد بمحمد عواد وأسكن الكرة الشباك.

وكان إنبي تقدم بالهف الأول وسجل محمد بسيوني هدف إنبي الأول قبل انقضاء نصف الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والمباراة من كرة ارتدت من العارضة وأسكنها في الشباك الخالية.

تعادل نادي الزمالك مع إنبي قبل نهاية الشوط الأول في المباراة الجارية بينهما حاليا سجل هدف الزمالك محمود علاء من ركلة جزاء شكك لاعبو إنبي في صحتها بعد أن رأي الحكم محمد الصباحي أنها لا تستوجب المخالفة قبل أن يتدخل حكم الراية ويطالب باحتسابها، وسددها علاء في الدقيقة 42 من الشوط الأول وارتطمت بيد الحارس ودخلت المرمى.

وانطلقت مباراة الزمالك وإنبي في تمام السابعة والنصف مساء، واحتضنها استاد السلام بالقاهرة.

وخاض الزمالك خاض 5 لقاءات حتى الآن استطاع الفوز في ثلاث منها والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

وتنقل قنوات «أون سبورت» و«تايم سبورت» مباراة الزمالك وإنبي اليوم على الترددات الفضائية والارضية.

ويتواجد النادي الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري بعد الفوز على الجونة اليوم ليصل إلى رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها حتى الآن.

وفي المركز الثاني يحل نادي بيراميدز على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خاضها حتى الآن، وفاز في ثلاثة منها، وتعادل في اثنتين.

والزمالك والمقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 10 نقاط حصدها الزمالك من 4 مباريات والمقاولون من خمس.

وفي المراكز من الخامس إلى السابع تتواجد أندية المصري والمقاولون العرب والاتحاد السكندري ومصر المقاصة على الترتيب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011