رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق شيرين سيف النصر بعد تداول صور مفبركة لها

تعليق شيرين سيف النصر بعد تداول صور مفبركة لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة شرين سيف النصر بوزن زائد خلال توجهها إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها في قضية سرقة مجوهراتها.

ونفت الفنانة شيرين سيف النصر أن الصور المتداولة ليس لها قائلة: «مش صورتي ومش عارفة جابوا الصور دي منين وأي الغرض من ادعائهم أنها صورتي على غير الحقيقية»، وفق تصريحها نقلها موقع «صدى البلد».

الصورة تسببت في إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور الفنانة شيرين سيف النصر بعباءة ونضارة و بوزن زائد، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الصور بشكل كبير.

​​​​​​​معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر 

شيرين سيف النصر من مواليد 27 نوفمبر 1967، ولدت في الأردن لأب مصري الجنسية وأم  فلسطينية.

وتخرجت من كلية الحقوق في عام 1991 وعاشت في فرنسا بضع سنوات، تزوجت 3 مرات من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز إبراهيم شقيق  صاحب قنوات «إم بي سي» والثانية من الفنان مدحت صالح، والثالثة من الطبيب رائف الفقي.

وقدمت العديد من الأعمال السينمائية  منها: «الأستاذ، البحث عن طريق آخر، أحلامنا الحلوة، سواق الهانم، النوم في العسل، أمير الظلام».

وقدمت 3 مسرحيات وهم: «خد بالك من عيالك، لعبة الحب والجنان، بودي جارد»، وقدمت شرين سيف النصر العديد من الأعمال الدرامية ومنها: «المتهم البريء، على باب الوزير، صراع الاقوياء، أصعب قرار، البيضاء».

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها