رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر الأفريقي في قطر

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر الأفريقي في قطر

تحدث رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن موقف الفريق من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، مؤكدًا أن الفريق لن يخوض السوبر في قطر.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن يوم 14 فبراير موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي في الدوحة.

وذكر مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي في النادي اليوم الثلاثاء: «كان هناك اجتماع مجلس إدارة، البعض صوت بالتعامل مع الموقف من الناحية الرياضية وأن نذهب مثلما ذهبت بعثات رياضية أخرى».

وتابع: «هناك أصوات رفضت الأمر، التصويت أننا لن نلعب في قطر، وهي دولة معادية، الكاف يستفز الزمالك، الكاف يهدد بنقل المقر خارج مصر، لا أزمة في نقل مقر الكاف من مصر فهو يخدم نادي واحد فقط».

وأشار: «تقرير مباراة جينيراسيون والزمالك اعتبر الزمالك فائزًا وفاطمة سامورا تدخلت وأعادت المباراة، الأمر سهل يا فاطمة نحن فريقان من إفريقيا، لنلعب السوبر الإفريقي في إفريقيا، مستعد للعب في تونس».

كما وجه رئيس نادي الزمالك، الحديث لنادي الترجي قائلا: «الترجي أصدر بيان أنه جاهز للعب في قطر، إنهم ينتهزون الفرصة، لن ألعب في أرض الخيانة، والملف سيتم إحالت للدولة، فاللعب في قطر تهلكة، ليس لدينا سفير هناك وفي حال توقيع عقوبات سنلجأ للمحكمة الرياضية، لو الدولة لها قرار أخر، نحن نحترم بلدنا لكن موقفنا الآن عدم اللعب».

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة