رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستهل نادي الزمالك مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019/2020 بمواجهة قوية أمام فريق مازيمبي الكونجولي، ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ومازيمبي، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري، موعدا لإقامة مباراة الزمالك ومازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة الزمالك ومازيمبي في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب «تي.بي.مازيمبي».

وكانت إدارة النادي الكونجولي أعلنت مؤخرا عن تجديد أرضية ملعب المباراة وإزالة الخطوط الصفراء الشهيرة التي كانت عليه.

وتضم المجموعة الأولى بجوار الزمالك ومازيمبي فريقي أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك ومازيمبي حصريا، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المنطقة.

ويتاح للقنوات المحلية في الكونجو نقل المباراة عبر الترددات الأرضية، وهو ما يسمح به للفرق صاحبة الأرض فقط، على أن يكون للزمالك الحق في بث المباريات التي يستضيفها بمصر على ملعبه.

ويشار إلى أن الزمالك ومازيمبي يتشاركا في كونهما ثاني أكثر الحاصلين على بطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع 5 ألقاب لكل فريق، ويتصدر الأهلي القائمة بثمانية ألقاب.

قائمة الزمالك لمباراة مازيمبي

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك، ميتشو، قائمة الفريق لمباراة مازيمبي قبل سفر بعثة الفريق إلى الكونجو في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وشهدت القائمة عودة الغائبين عن مواجهة الفريق أمام إنبي في المباراة الأخيرة بالدوري أمام إنبي والتي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وعلى رأسهم طارق حامد وفرجاني ساسي وعبدالله جمعة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمود الونش، وحمدي النقاز، وحازم إمام، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد حسن، ويوسف أوباما، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، وكريم بامبو، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد، وعمر السعيد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة