«تركي آل الشيخ» يعلن مفاجأة مدوية لعشاق «الزعيم»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن مفاجأة سارة لعشاق «الزعيم» نادي الهلال السعودي.

وكشف آل الشيخ عن تدشين حفل ضخم غدا الخميس، بمناسبة فوز «الزعيم» بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكدا أنه سيكون أضخم حفل لنادي كرة قدم في الشرق الأوسط.

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا «حفل الهلال غداً سيكون اضخم حفل عمل ل فريق في الشرق الاوسط».

ولاقى إعلان آل الشيخ عن حفل الهلال ردود أفعال واسعة مرحبة بالحدث، لا سيما بعد الفوز التاريخي للزعيم بدوري أبطال آسيا ومشاركته بكأس العالم للأندية، وعلق الفنان المصري محمد هنيدي على تغريدة آل الشيخ قائلا « العالمي اكيد يتعمله حفل عالمي».

وكان الهلال السعودي توج بطلا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على حساب أوراوا الياباني بمجموع اللقاءين بنتيجة 3/صفر، ذهابا وإيابا، واستعاد عرش القارة الأسيوية بعد غياب دام عقدين.

وعقب التتويج قفز نادي الهلال السعودي إلى المركز الثاني في التصنيف الآسيوي، بعد نادي شنغهاي الصيني متصدر التصنيف الأخير الذي أصدره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا