رئيس التحرير أحمد متولي
 بسنت ممدوح.. قصة اختفاء طالبة جامعة حلوان في ظروف غامضة

بسنت ممدوح.. قصة اختفاء طالبة جامعة حلوان في ظروف غامضة

تواصل الأجهزة الأمنية البحث عن الطالبة بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان، بسنت ممدوح، بعد أن تقدم والدها ببلاغ منذ ثلاثة أيام يؤكد فيه اختفاء ابنته في طريق عودتها للمنزل خلال استقلالها «ميكروباص» شوهدت فيه وعثر بداخله على مفاتيحها.

قصة اختفاء بسنت ممدوح

بدأت القصة الإثنين الماضي بعد خروج الطالبة من جامعة حلوان زملائها استقلت المترو حتى وصلت محطة عزبة النخل وعقب وصولها المحطة أجرت اتصالا هاتفيا بوالدتها تخبرها بوصولها إلى محطة المترو لطمأنتها.

توجهت بعدها الطالبة بسنت إلى موقف السيارات المجاور لمحطة المترو لاستقلال سيارة تذهب إلى مسكنها بمنطقة الشيخ منصور، وبعد 15 دقيقة من ركوبها السيارة انقطعت أخبارها، وقامت والدتها بالاتصال بها أكثر من مرة لكن دون رد.

انتقل والد وعم الفتاة إلى محيط محطة المترو وهو آخر مكان علما بتواجدها فيه، وبحثا عن محل مجاور لمحطة المترو لديه كاميرات مراقبة، وعثرا على إحدى كاميرات المراقبة التي تطل على موقف السيارات، وطلبا من صاحب المحل تفريغ الكاميرات بعد أن روى له حكاية ابنته واختفاءها من ساعات، فقام بتفريغ الكاميرات وأثناء ذلك شاهد لحظة استقلال ابنته للسيارة الميكروباص دون لوحات معدنية.

توجه والد وعم الطالبة إلى موقف السيارات، وتمكنا من الوصول إلى قائد السيارة في حضور أفراد من قسم شرطة المرج وبتفتيش السيارة عثر على مفاتيح خاصة بالطالبة وبسؤال السائق نفى علمه بالفتاة رغم وجود المفاتيح الخاصة بها داخل سيارته تم اقتياده الى قسم الشرطة.

ومن جهته ناشد علاء الجمل عم الطالبة، بسرعة الاستجابة الى البلاغ المقدم رقم 165 تغيب قسم شرطة المرج، كما طالب قيادات مديرية أمن القاهرة واللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بسرعة إجراء التحريات ومناقشة السائق وتفريغ الكاميرات لحل لغز تلك الواقعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة