جدول امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي علمي 2019-2020

جدول امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي علمي 2019-2020

ننشر جدول امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي، القسم العلمي، للعام الدراسي الحالي 2019/2020.

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2019/2020، وقرر أن يكون يوم السبت الموافق 11 يناير من العام المقبل 2020، هو بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي، وتستمر حتى الخميس 23 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية «تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية» حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول «القسم العلمي»

ويؤدي الطلاب القسم العلمي أول امتحان يوم السبت 11 يناير بمادة اللغة العربية من التاسعة صباحا ولمدة ثلاث ساعات، على أن تكون المادة التالية هي اللغة الأجنبية الأولى يوم الإثنين ولمدة ثلاث ساعات.

ويؤدي طلاب القسم العلمي أولى المواد العلمية يوم الثلاثاء، بامتحان مادة الأحياء بزمن ساعتين للامتحان، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

ويعقد امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، يوم الأربعاء لمدة ساعتين من التاسعة صباحا.

ويختتم الأسبوع الأول بامتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات يوم الخميس لمدة ثلاث ساعات.

وتستأنف الامتحانات في الأسبوع الثاني يوم السبت الموافق 18 من نفس الشهر بمادة الفيزياء، في التاسعة صباحا، بزمن محدد ساعتين.

وتقام يوم الإثنين امتحان مادة التطبيقات الرياضية، في التاسعة صباحا بزمن ساعتين ونصف.

وتختتم الامتحانات بمادة الكيمياء، يوم الخميس، في التاسعة صباحا بزمن محدد ساعتين.