مصرع 3 طالبات بمدرسة البارونات في الإسكندرية

أسفر حادث مرور عن مصرع 3 من تلاميذ مدرسة البارونات الخاصة، بينهم شقيقين، وإصابة 8 أشخاص، حيث خيم الحزن على منطقة العامرية غربي الإسكندرية، اليوم الجمعة، إثر تششيع ضحايا الحادث المروري الأليم.

ولقيت ٣ تلميذات مصرعهن وأصيب 8 آخرين، أمس الخميس، إثر حادث تصادم مروع بين أتوبيس مدرسة البارونات الخاصة، وسيارة ملاكي بطريق «الإسكندرية – القاهرة» الصحراوي.

كما شيع المئات من أهالي العامرية والذراع البحري، جنازة الطالبات الثلاث وهن جودي محمد حسين، 8 سنوات، وشذى محمد حسين، 9 سنوات، ورندا عماد منصور، 8 سنوات.

وأصدرت مدرسة البارونات الخاصة بيانًا نعت فيه طالباتها الثلاث ضحايا الحادث، وتمنت فيه الشفاء لـ 8 تلاميذ آخرين أصيبوا في الحادث الذي وقع أمام قرية أحمد عرابي.

البيان أوضح: «لا يمكن وصف ما في القلب من وجع على فقدانكم، ما في إنسان نظر إليكن إلا وأحبكم، جودي أم ضحكة حلوة، روندا بقلبها الطيب، وشذا بشقوتها المحبوبة.. لكن الموت يهدم اللذات ويفرق الجماعات ونحن نؤمن أن لكل أجل كتاب.. إنا لله وإنا إليه راجعون ولن ننساكم ما بقينا على الحياة وستبقى في القلب ذكراكم».

يشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 8 تلاميذ آخرين، هم:

أروى محمد حسين عوض، 11 سنة.

سلمان ضيف سالم، 12 سنة.

مصطفى عبد اللطيف محمد سالم، 7 سنوات.

عبد الرحمن ضيف سالم، 11 سنة.

ريان حسن إبراهيم، 9 سنوات.

أحمد سعد عبد التواب، 6 سنوات.

علي سليم يوسف سالم، 8 سنوات.

فيما أصيب شخصين آخرين عراقي الجنسية، من مستقلي السيارة الملاكي وهما كل من أحمد لطيف ياسر خليفة، 37 عامًا، وحنان غالب عيد 32 عاما.

وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى العامرية العام، وتتراوح إصابتهم بين نزيف وارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسد.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا