رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض سنتر شاهين.. خصومات حتى 80% على جميع المنتجات

عروض سنتر شاهين.. خصومات حتى 80% على جميع المنتجات

عروض سنتر شاهين، يتضمن كرنفال عروض الجمعة الذهبية، على جميع المنتجات والأدوات التي يحتاجها البيت المصري.

وأعلنت الصفحة الرسمية لسنتر شاهين، على موقع «فيسبوك»، «أن كرنفال عروض الجمعة الذهبية لسه مخلصش يلا مستنين ايه الحقوا اشتروا كل اللي نفسكم فيه»,

سنتر شاهين كشف عن أن كرنفال عروض الجمعة الذهبية تصل خصوماته إلى 80%، والتخفيضات مستمرة من الخميس الموافق 28 نوفمبر حتي يوم الأربعاء الموافق 4 ديسمبر بجميع فروع سنتر شاهين.

للحصول على عروض سنتر شاهين للجمعة الذهبية اضغط هنا.

للحصول على عروض سنتر شاهين لمجلة مصر الجديدة اضغط هنا.

للحصول على عروض سنتر شاهين على المفروشات اضغط هنا.

للحصول على عروض سنتر شاهين على الأدوات المنزلية  اضغط هنا.

للحصول على عروض سنتر شاهين على الأجهزة الكهربائية المعمرة  اضغط هنا.

للحصول على عروض سنتر شاهين الأجهزة الكهربائية الخفيفة اضغط هنا.

ويتزامن عروض سنتر شاهين على جميع مستلزماته ومنتجاته، مع عروض الجمعة البيضاء التي تنتهي تخفيضاتها نهاية نوفمبر الجاري في جميع المتاجر على مستوى مصر، وعبر مواقع التسوق الإلكتروني.

 

سبب تسمية الجمعة البيضاء بهذا الاسم

سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90% حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869.

الأمر شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة