رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بث مباشر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

ينشر موقع «شبابيك» بث مباشر من قناة DMC لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، المقام حاليا، بدار الأوبرا المصرية.

وتختتم اليوم الجمعة، فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي انطلقت  20 نوفمبر الجاري بمجموعة من الأعمال الفنية منها فيلم «الأيرلندي» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة.

شاهد حفل الختام 

ويقام حفل الختام في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويخرجه هشام فتحي، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي.

أجواء الحفل الختامي

بدأ عدد من النجوم في مصر والوطن العربي بالتوافد علي حفل الختام مهرجان القاهرة في دورته الحادية والأربعين ، وكان أول الحاضرين محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة، والفنانة حنان مطاوع، وعبير صبري وزوجها ونهى عادل ومريم حسن وفراس سعيد والإعلامية بوسي شلبي ومفيدة شيحة، ميس حمدان، رانيا يوسف، والدكتور خالد عبد الجلبل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما ورئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وفي الاحتفالية الختامية تجري مراسم تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، قبل أن تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

 ومن المقرر تكريم الفائزين في مسابقات المهرجان، في حفل الختام، على المسرح الكبير بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس المهرجان محمد حفظي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011