رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد شيرين تثير غضب السعوديات مجددًا: «الرجالة عسل وسكر واللي زعلوا عوانس»

شاهد شيرين تثير غضب السعوديات مجددًا: «الرجالة عسل وسكر واللي زعلوا عوانس»

أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب موجة جديدة من الجدل، بسبب تعليقها على الانتقادات التي وجهت لها بعد حفلها الأول في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكانت شيرين دخلت في أزمة بسبب تصريحها في حفلها الأول بموسم الرياض، أن «السيدات يجب أن يسمعن كلام الرجال».

جاء رد شيرين على هذه الانتقادات في حفلها الثاني بموسم الرياض، قائلة «الستات الي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، الرجالة دول عسل وسكر، وأكيد دول شوية عوانس».

وحاولت شيرين استرضاء السيدات في حفلها بعدها، وقالت «الستات جامدين وحلوين مش أنا ست ولا إيه ولا أنا جنس تالت، أصلهم اتضايقوا وعملوا هاتشتاج، ولو عملوا الساندويتشات هاشتاج هقول اللي أنا عايزاه».

وأطلقت شيرين كلمات أثارت الجدل في حفلها الأول بموسم الرياض حيث قالت« طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضاء».

وتعرضت شيرين عقب هذا التصريح لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور السعودي، وخاصة السيدات، حيث اعتبرن أن هذه التصريحات إهانة لهن، الأمر الذي وصل لحد المطالبة بمقاطعة أغاني شيرين، لا سيما بعد الانفتاح الذي تشهده المملكة حاليا.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب حاليا لخوض التجربة السينمائية الثانية لها، بفيلم استعراضي من غنتاج وليد منصور، وكان الفيلم السينمائي الأول لشيرين هو «ميدو مشاكل» مع الفنان احمد حلمي.