نجمة «طيور الجنة» تثير الجدل بسبب الحجاب (صور)

أثارت المطربة والمنشدة المغربية أمينة كرم، نجمة قناة «طيور الجنة» المتخصصة في عالم الأطفال، الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت أمينة كرم، عدة صور لها، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور «إنستجرام» ظهرت فيها بعد خلعها الحجاب، خلال شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها قررت فتح باب التعليقات على صفحتها على «إنستجرام»، لتثير الجدل مجددا بين جمهورها على السوشيال ميديا.

وتعرضت نجمة «طيور الجنة» لحملة واسعة من الانتقادات بعد قرارها خلع الحجاب، ما أثار تساؤلات عما إذا كانت أمينة ستقدم أغاني بخلاف التي كانت تقدمها على قناة طيور الجنة.

ونشرت أمينة كرم صور عديدة لها خلال الفترة الماضية قامت فيها بخلع الحجاب صورة تدريجية، حيث كانت تظهر أجزاء بسيطة من شعرها إلى أن قررت خلع الحجاب تماما.

واضطرت أمينة كرم للرد على الهجوم الذي شنه رواد السوشيال ميديا عليها بسبب خلعها للحجاب، حيث قامت بنشر فيديو لها قالت فيه «بالنسبة لموضوع الحجاب.. بليز أنا ما بدي كلام عن الحجاب.. خليكو انتوا شريفات وعفيفات.. واللي ميعجبوش الحال يخرج ويبلوكني.. ليش تدخلي تفرغي فيا انا اختي.. ليش اختي.. ريلاكس».

وكانت أمينة كرم حصلت على جائزة أجمل صوت طفولي في العالم العربي عام 2013، في برنامج المواهب «صوتك كنز»، على قناة «طيور الجنة».

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا