رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

فاز ليفربول بنتيجة هدفين لهدف على ضيفة برايتون في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ14 من الدوري الانجليزي على ستاد آنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي الذي سيلعب غدًا الأحد، وفي المقابل توقف برايتون عند 15 نقطة في المركز الـ15.

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون

تقدم ليفربول في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق رأسية من فيرجيل فان دايك الذي ارتقى عاليًا واستقبل كرة ثابتة قادمة نفذها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيمن ليسدد الهولندي رأسية رائعة في شباك برايتون.

استمرت محاولات ليفربول على مرمى برايتون، واستطاع أن يسدد مرتين على شباك الضيوف من خلال تشامبرلين أولًا، ثم ساديو ماني.

وضاعف فان دايك النتيجة في الدقيقة 24 من خلال رأسية أخرى بعد ركنية لعبها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيسر على رأس الهولندي الذي أسكنها شباك رايان حارس برايتون.

وأحرز دنك هدف تقليص الفارق لصالح برايتون في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعدما صوب ركلة ثابتة أرضية رائعة سكنت شباك أدريان الذي طالب بعدم احتساب الهدف لكن الحكم لم يلتفت لمطالب الريدز.

وانتهت المباراة بعدما عانى ليفربول من دقائق مخيفة بالنسبة لجماهيره بعدما لعب 14 دقيقة بدون حارسه الأساسي، لكن في النهاية استطاع أن يوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة