رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة مع بني سويف في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة مع بني سويف في كأس مصر

يلتقي النادي الأهلي نادي بني سويف، الثلاثاء 3 ديسمبر المقبل في إطار مبايات كأس مصر، وفقا لما أعلنته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباريات الأهلي في الدوري

وأصدرت لجنة المسابقات قرارها بأن يكون يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر المقبل، في تمام السابعة والنصف مساء موعدًا لمباراة الأهلي وبني سويف حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، أجريت بمقر الاتحاد الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019 بالجزيرة بحضور مندوبي أندية القسم الممتاز والأندية المتأهلة إلى هذا الدور.

وفي بطولة كأس مصر الماضية، كان الأهلي قد استهل مشواره في النسخة قبل الماضية من بطولة كأس مصر بمواجهة بني سويف عندما فاز بخمسة أهداف دون رد، ثم فاز على الداخلية في دور الـ 16 بهدفين، قبل أن يودع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام النادي الأسيوطي بهدف نظيف.

وأمس تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، للهزيمة، عندما واجه نظيره النجم الساحلي التونسي مساء يوم الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي برادس.

وتقدم نادي النجم الساحلي بهدف في مرمى النادي الأهلي في الدقيقة خمسين من عرضية اللاعب رقم 14 ليتلقاها المهاجم رقم 17 ويسجلها في مرمى محمد الشناوي.

ولعب النادي الأهلي بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المدافع أيمن أشرف في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وبدأ الشوط الأول بعدة هجمات متبادلة بين الفريقين قبل أن يتم طرد مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 13 بسبب خطأ ارتكبه ضد مهاجم الفريق المنافس أمام منطقة الجزاء.

وسيطر نادي النجم الساحلي على منتصف الملعب بعد طرد مدافع النادي الأهلي الذي استكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط.

واضطر المدير الفني للنادي الأهلي باستبدال اللاعب وليد سليمان باللاعب محمد هاني لتعزيز الخط الدفاعي لدى الشياطين الحمر.

وفي  الشوط الثاني حاول النادي الأهلي الوصول إلى مرمى النجم الساحلي من خلال عدة تمريرات من وسط الملعب لكن دفاع الخصم كان متواجدا وأحال دون الوصول للمرمى.

وشن نادي النجم الساحلي عدة هجمات مرتدة شكلت خطرا على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وانتهت المباراة بفوز النجم الساحلي بالهدف الوحيد في المباراة.

وكان آخر لقاء بين الفريقين فى دوري الأبطال نسخة 2017، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفريق التونسي الفوز في سوسة بهدفين مقابل هدف، ورد الأهلي في لقاء الإياب في برج العرب، وحقق الفوز بنتيجة 6-2.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011