رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يصف لاعبي الزمالك بعدم الرجولة ويغرمهم 300 ألف جنيه

مرتضى منصور يصف لاعبي الزمالك بعدم الرجولة ويغرمهم 300 ألف جنيه

هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لاعبي فريق الكرة الأول، بسبب دعم المدير الفني للفريق ميتشو، والتراجع في الأداء والنتائج السلبية التي حققوها خلال الفترة الأخيرة.

وقال منصور خلال فيديو نشره على موقع «يوتيوب»، اليوم الأحد: «العيال اللي عملت على صفحاتها بنأيد ميتشو وميتشو أعظم واحد في الدنيا أنا معاكم حضرتك لما انت مؤيد ميتشو وبتدعم ميتشو ما تدعمه في الملعب وتخليك راجل في الملعب علان الملايين اللي نكدهم امبارح».

وأعلن منصور تغريم كل لاعب نشر رسالة دعم عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي 300 ألف جنيه، قائلا: «احنا متفقين اللايحة بتقول 300 ألف جنيه غرامة على كل واحد فاتح صفحته لدلوقتي».

وتابع رئيس نادي الزمالك: «ايه الموضة الجديدة دي انتو اللي بتقعدوا مدرب وتمشوا مدرب ياخي.... ولا بلاش علشان في ناس محترمة».

وأضاف: «الكلام مش عندنا يابني انت وهو وكل عيل تخاذل هيتحاسب وكنت أتمنى تبقوا رجالة في الملعب انما تكتب دعم لميتشو بالإنجليزي يا مصطفى محمد وفرجاني ساسي كنتوا اعملوا رجالة في الملعب مش على صفحاتكم».

​​​​​​​

وشهد أداء الزمالك تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية تحت القيادة الفنية لميتشو أثرت على نتائج الفريق، الذي تراجع إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، من خمس مباريات لعبها حتى الآن.

وخسر الزمالك أمس السبت بنتيجة ثقيلة من مازيمبي الكونجولي، حيث استقبلت شباكه ثلاثة أهداف دون رد، ليتذيل جدول ترتيب مجموعته بعد الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الزمالك لخسارة قاسية في آخر مبارياته بالدوري المصري أمام إنبي صاب المركز الأخير حينها بنتيجة هدفين لهدف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة