رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني «لا ليجا» للموسم الحالي 2019/2020، لمشاهدتها بجودة عالية وبتعليق عربي على الإنترنت وبجودة عالية، بالإضافة إلى جودات متعددة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

وتجدون في هذا التقرير نافذة لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك المواجهة المرتقبة، ابتداء من موعد انطلاقها والملعب الذي يحتضنها، وموقف الفريقين في جدول الترتيب، وصولا إلى تشكيل الفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف أتلتيكو مدريد على ملعبه واندا ميتروبوليتانو برشلونة ضمن مباريات الجولة 15 من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء وعينه على الصدارة حيث تفصله ثلاث نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة جمعها من 13 مباراة لعبها حتى الآن، خلف ريال مدريد الذي لعب 14 مباراة ويمتلك من النقاط 31، وإشبيلية في المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 15 مباراة.

وعلى الجانب الآخر يسعى أتلتيكو مدريد إلى إيقاف قطار برشلونة والتساوي معه في عدد النقاط، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وتعطي إحصائيات محرك البحث الشهير جوج بشأن توقع نتيجة المباراة الأفضلية لبرشلونة بنسبة احتمال لفوزه 37%، في مقابل 33% لفوز صاحب الأرض أتلتيكو مدريد، و30% لاحتمالية التعادل.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وفيما يلي نافذة مباشرة لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، ويمكنك التحكم في جودة الصورة بحسب ما يناسب سرعة الإنترنت لديك، وفي حال توقف البث قم بالضغط على زر التحديث.

 

تشكيل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وأعلن إرنستو فالفيردي التشكيل الذي سيخوض به برشلونة لقاء اليوم، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، وكليمو لينجليه، وجيرارد بيكيه، وجونيور فيربو.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش، وفرينكي دي يونج، وآرثر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان، ولويس سواريز.

وعلى الجانب الآخر يدخل دييجو سيميوني اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ساول نيجويز، وماريو هيرموسو، وفيليب مونتيرو، وكيران تريبير.

خط الوسط: كوكي، وتوماس بارتي، وهيريرا، وأنخيل كوريا.

الهجوم: ألفارو موراتا، وجواو فيليكس.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

وتشير الأرقام والإحصائيات إلى تفوق برشلونة على أتلتيكو مدريد حيث فشل الأخير في التغلب على الفريق الفكتالوني في آخر 18 مباراة جمعتهما في الدوري الإسباني، واكتفى بخمسة تعادلات بينما خسر في 13 مواجهة.

ويعود الفوز الأخير لأتلتيكو مدريد على برشلونة إلى عام 2010 وتحديدا في شهر فبراير بنتيجة هدفين لهدف تحت قيادة كويكي فلوريز، أي أن دييجو سيميوني فشل في هزيمة برشلونة طوال مدة تدريبه لفريق العاصمة.

وتحسن أداء برشلونة خلال الجولات الأخيرة التي خاضها في الدوري خارج أرضه ففاز في ثلاث من أصل الأربع الأخيرة، بعدما فشل في الفوز في أي من الخمس السابقة لها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة