رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات جوهرة الفاضحة.. رد غير متوقع من الراقصة صافينار

فيديوهات جوهرة الفاضحة.. رد غير متوقع من الراقصة صافينار

في أول تعليق لها على الفيديوهات الإباحية المنسوبة لمواطنتها الروسية جوهرة، خرجت الراقصة الروسية صافينار بتعليق غير متوقع.

ونشرت الراقصة الأرمينية الروسية «صافينار» صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة «المهنة فن مش عن عن».

 

واعتبر جمهور صافينار أن رسالتها بمثابة قصف جبهة لمواطنتها الروسية جوهرة التي ظهرت في مقطع فيديو بأوضاع غير لائقة مع شاب ادعى أنه زوجها.

وظهرت الراقصة الروسية «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وعقب انتشار المقاطع المصورة، كثفت الجهات الأمنية تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للراقصة الروسية «جوهرة».

وقال خالد في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 وأكد أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

وأنهى زوج جوهرة كلامه قائلا «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

وذكرت مصادر صحفية، أن تحريات الأمن والفحص، رجحت أن الفيديوهات الإباحية التي تم تداولها، منسوبة لراقصة مشهورة، تظهر فيها مع شاب في علاقة جنسية، تم تصويرها عن طريق هاتف محمول في إحدى الشقق السكنية، بأحد الأحياء الراقية بنطاق محافظة الجيزة.