رئيس التحرير أحمد متولي
 الإعلامية بسمة وهبة: «إيه المانع لو انتقدنا الرئيس؟ احنا عاوزين نتنفس» (فيديو)

الإعلامية بسمة وهبة: «إيه المانع لو انتقدنا الرئيس؟ احنا عاوزين نتنفس» (فيديو)

قالت الإعلامية بسمة وهبة إنها لم تتعاقد حتى الآن مع أي قناة فضائية مصرية بسبب الشرط التي تضعه في التعاقد وهو عدم وجود قيد على الحديث أو سقف لمناقشة القضايا.

وأضافت في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيس بوك إن من حقها –كمذيعة- أن تتحدث دون وجود قيد أو تعليمات بالحديث في موضوعات دون غيرها.

وتساءلت «وهبة»: «ليه عاملين سور على المحافظين والوزراء والبرلمانيين والسفراء، أنا عاوزة لو طلعت في برنامج أتكلم وأوصل صوت المواطنين، لازم نتكلم عاوزين السقف يعلا وعاوزين نتنفس».

وأكدت زوجة الضابط علاء عابد، أن من شروطها للتعاقد من أي محطة تليفزيونية هو الحديث في كل الإيجابيات والسلبيات، موضحة: «ايه المانع لما يكون فيه في البلد حاجة مش عاجباني واقولها ولو فيه سلبيات اقولها في حدود الاحترام».

واعتبرت أن الإعلامي من حقه الانتقاد لأي شخص أو أي مسئول، قائلة «إيه المشكلة لما أنتقد الرئيس، مفيش حد فوق النقد، هل كلامي ده ممكن يخلوهم يحطوني في ترقب الوصول وانا راجعه مصر وادخل في تحقيقات؟».

يذكر أن الإعلامية بسمه وهبة بعد انفصالها من رجل أعمال سعودي، تزوجت للمرة الثانية من ضابط الشرطة علاء عابد، ولم يستمر الزواج كثيرا وأعلنا الانفصال، ثما عادا لبعضهما من جديد.

لم تقتصر مجالات عمل بسمة وهبة على الإعلام فقط، لكنها أيضا تعتبر من سيدات الأعمال ولها العديد من المشاريع الخاصة، وهي عضو في مجلس سيدات الأعمال العرب، وتمتلك مطعم «بلكونه» الذي يرتاده الفنانون ورجال وسيدات الأعمال ولاعبي الكرة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.