رئيس التحرير أحمد متولي
 سر خطير ربما يتسبب في إعادة مباراة الأهلي والنجم الساحلي (فيديو)

سر خطير ربما يتسبب في إعادة مباراة الأهلي والنجم الساحلي (فيديو)

كشف الناقد الرياضي علاء صادق، عن سر يمكن أن يتسبب في إعادة مباراة النادي الأهلى والنجم الساحلي مرة أخرى بعد أن خسرها الأهلي المصري، الجمعة الماضية بتسهيل من الحكم البتسواني، على حد قوله.

وقال في فيديو منشور على صفحته بموقع «يوتيوب»: «تعلمون أن لكل دولة أفريقية عضو في الاتحاد الدولي الفيفا 10 حكام دوليين في أفريقيا أكثر 50 دولة عضو في الفيفا أي في افريقيا 500 حكم دولي على الاقل وفيهم من يمكن أن يحكم مباراة النجم والأهلى الا صنفين، هما حكام مصر وتونس عندنا يواجه فريق مصر فريق تونسي، أما الصنف الثاني وهو عدم تكرار أخر حكم ادار مباراة للناديين سواء الأهلي او النجموالحكم البتسواني هو آخر حكم ادار مباراة النادي الأهلي مع فريق كانو سبورت التي فاز فيها الأهلي».

وأعلن أن هذا السر قادر على إعادة مباراة الأهلي مع النجم الساحلي التي خسرها بسبب الحكم المرتشي على حد وصفه، قائلا: «شكوى الاهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية مدعمة بالسر الرهيب الذي نذيعه قادرة على إنهاء الأمر في أسرع وقت وبقوة وبحسم».

وأضاف أن النجم الساحلي فريق معروف بأنه يرشي الحكام، وهو من طلب الحكم البتسواني الذي أدار المباراة مساء الجمعة الماضية في رادس، بالأسم، وكان الهدف تسهيل مهمة النجم الضعيف في الفوز على الأهلي الأقوى، معتبرا أن السر الذي أذاعه كفيل بإقالة لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وإحالتها للتحقيق مع طرد كل أعضائها مدى الحياة من العمل بالرياضة.

وذكر أنه قدم السر كهدية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي ليضيفه إلى شكواه التي تقدم بها إلى الاتحاد الأفريقي ضد الحكم البتسواني، مشددا على ضرورة إرسال نفس الشكوى مدعمة بذلك السر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ومحكمة كرة القدم الدولية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة